Ads 468x60px

الخميس، 2 أبريل، 2015

كيف تلتقط صور عالية الجودة بهاتفك الذكي

كيف تلتقط صور عالية الجودة بهاتفك الذكي



 زوروا مدونة مخزن الصور لمشاهدة صور بجودة عالية ملتقطة بهواتف ذكية وكاميرات مختلفة.

قبل أن تنفق المال لاستئجار كاميرأ وعدسة للتصوير الفوتوغرافي للغرض الخاص بك، عليك النظر في استخدام كاميرا عالية الجودة التي كنت تحملها معك في كل وقت: الهاتف الذكي الخاص بك.
قد يكون التفكير أن استخدام الهاتف الذكي للتصوير الفوتوغرافي للمنتج يبدو مجنون قليلا، ولكن مع التقدم في التكنولوجيا اليوم، فإنه من الممكن تماما خلق صور منتج كبيرة من خلال الاستفادة من ميزات الكاميرا المتقدمة للهاتف الذكي الخاص بك . هذه الطريقة  غير مكلفة من حيث  الميزانية وسهلة الاستعمال - ناهيك كونها  مريحة!

وإليك الدليل خطوة بخطوة يظهر لك بالضبط الذي الأدوات والتطبيقات التي سوف تحتاج إليها.
الاستعداد
 
الخطوة الأولى: استخدام الهاتف ككاميرا

معظم الهواتف الذكية في السوق اليوم تأتي مجهزة بكاميرات كبيرة. إذا كنت واحدا من العديد من المستهلكين الذين قاموا بشراء واحد من هذه الأجهزة، و لديك جودة عالية فهي بديل للكاميرا و  في متناول يديك!

وفيما يلي بعض الهواتف الذكية التي توفر الميزات كاميرا كبيرة:

ابل اي فون 5S
 

المواصفات كاميرا:

    8 ميجابيكسل سعة تصوير الكاميرا
    تسجيل فيديو HD (1080)  ثلاثون لقطة في الثانية مع الصوت
    ضبط تلقائي للصورة
    فلاش LED
    تثبيت الصورة






 
سامسونج غالاكسي S5

إعدادات الكاميرا:

    16-
ميغابيكسل 
    تسجيل فيديو   HD(1080)  ثلاثون لقطة في الثانية
    
ضبط تلقائي للصورة

   فلاش  LED











أي هاتف ذكي اخترت لاستخدامه لالتقاط الصور؟، 

تأكد من أن جهازك يحتوي على ضبط تلقائي للصورة وأكبر قدر ممكن من ميغابكسل الممكنة. الآن  كنت قد حددت الهاتف الذي كنت تخطط لاستخدامه لالتقاط الصور، وكنت على استعداد للانتقال إلى بقية هذا البرنامج التعليمي والتعلم حول كيفية التقاط صور كبيرة من البداية الى النهاية من خلال الاستفادة من قدرات الكاميرا المتقدمة للهاتف الذكي الخاص بك.
الخطوة الثانية: اكسسوارات

مع كل من الملحقات المختلفة والأدوات التي يمكن استخدامها مع الهواتف الذكية، يمكن أن يكون من الصعب معرفة  ما تحتاجه فعلا لتحقيق صور كبيرة. نوصي باستخدام الخلفية، الجدول، إعداد الإضاءة، وموقفا أو ترايبود، وعدسة للمساعدة في الصور الخاصة بك :


 1.
خلفية

استخدام خلفية رمادية بيضاء أو خفيفة وراء المنتج الخاص بك لاعطاء الصور الخاصة بك نظرة نظيفة وثابتة والقضاء على الانحرافات. يمكنك إنشاء الخلفية الخاصة بك بسهولة باستخدام ورقة، ورقة منكمشة،  رغوة، أو جدار. فمن الأفضل تقديم "الاجتياح" بحيث الخلفية لا تكون  فقط وراء المنتج، ولكن تحته أيضا. هذا سوف يعطي  سرعة كبيرة لتصل الى ماتريد في مرحلة ما بعد الإنتاج!

2.
الجدول

الاستفادة من الجدول بحيث أن المنتج الخاص بك يظهر أعلى، الأمر الذي سيجعل من الأسهل بالنسبة لك لتصوير المنتج الخاص بك من خلال التقاط صور مباشرة . وهذا يتوقف على نوع  معدات تثبيت الصورة المستخدمة، سيكون من السهل لدعم الهاتف الذكي الخاص بك وضعه على طاولة .

3.
الضوء

هناك العديد من الخيارات للإضاءة، ولكن الخيار الأسهل والأكثر توفيرا للميزانية استخدام خفيف لضوء النافذة الطبيعي. إعداد المنتجات والمعدات الخاصة بك بالقرب من نافذة كبيرة للسماح للضوء بالانتشار بوفرة في الإطار الخاص بك. إذا كان الضوء الطبيعي من الصعب عليك أن تجد مايلبي حاجتك منه  حاول استخدام مصباح أكبر أو استئجار softbox واختيار نوع الإضاءة .

4.
صورة لتحقيق الاستقرار

استخدام الإضاءة الطبيعية الناعمة يضيف لمسة  جمالية على صور المنتج، ولكن في كثير من الأحيان يخلق الحاجة إلى معدات تثبيت الصورة، مثل موقف أو ترايبود. وعلى الرغم من كاميرات الهواتف الذكية التي تحتوي على برمجيات داخلية لتثبيت الصورة، لكن تكون هناك اهتزازات  الكاميرا إذا كان الهاتف في قبضة اليد ، مما يؤدي  إلى التقاط صور باهتة.

للحصول على أفضل النتائج الممكنة، نوصي باستخدام ترايبود. وفيما يلي بعض الخيارات العظيمة التي يمكن استخدامها على أي هاتف ذكي أساسا:



Gorilla Pod Mobile 


المنتج هو حزمة مزيج كبيرة التي تضم أدوات التثبيت والوقوف جميعا معا. هذا هو ترايبود صغير  الحجم الذي يمكن بسهولة أن يوضع على طاولة كما كنت تريده لاطلاق الفلاش على الصور الخاصة بك. هذه الحزمة مرنة جدا، ويمكن استخدامها في مواقف متعددة تبعا للحالة



Joby Grip Tight Mount

إذا كان لديك بالفعل ترايبود أو الوقوف في قبضة جوبي  فهو خيار كبير للهواتف الذكية التي ستصور على أي جبل مع انها على  آخر نقطى سفلى ويمكن تثبيتها على اي نقطة  ! وهذا مفيد للغاية لأن بعض الناس تحتاج  الحوامل الكبيرة والصغيرة لتصوير الصور الخاصة بهم.
إذا  لم يكن لديك هذا الاكسسوار  و ترايبود، يمكنك الحصول على مجموعة التحرير والسرد بما في ذلك جراب الغوريلا بمجرد بضعة دولارات إضافية (http://joby.com/smartphones/griptight-gorillapod-stand).







Spiderpodium

هذه  Spiderpodium هي العنكبوت مرنة للغاية  من شأنها أن تثبت الهاتف الذكي الخاص  ، ولكن أيضا تدعمه  على الوقوف أيضا. هذا الخيار هو اكبر سعرا قليلا من الغوريلا  و قبضة جوبي ، ولكن تنوعها لا يصدق ويعوض عن زيادة التكلفة. حتى قد تجد نفسك مهتم باستخدام  Spiderpodium في الحياة اليومية . إذا كنت بحاجة إلى استخدام ترايبود أكبر،  يمكن بمجرد عمل التفاف بواسطة أرجل العنكبوت ترايبود لاستخدامه بمثابة جبل فقط.

كما هو الحال دائما، والبحث في جميع الأنحاء لأفضل صفقة والبحث عن رموز القسيمة، وبما انك قد تجد هذه المنتجات أرخص من اي منتوج آخر، ومنذ الآن هناك فرصة التي قد تجد خيارا أفضل لاحتياجاتك تماما.

5. عدسات

صدق أو لا تصدق، يمكنك استخدام العدسات الخارجية مع الهاتف الذكي الخاص بك، وجعلهم على اليد هو فكرة جيدة لجعله من خلال الإضاءة الصعبة وحالات التركيز. إذا كنت ترغب في تكبير أقرب إلى المنتج الخاص بك، وخلق صورة المنتج الكلي، على سبيل المثال، وأنت تسير في حاجة إلى عدسة الماكرو أو المقربة، بواسطة الهاتف الذكي الخاص بك  سوف تكون  قادرا على التركيز من مسافة معينة بعيدا عن المنتج الخاص بك.



وهنا بعض العدسات الكبيرة التي يمكن استخدامها على الهواتف الذكية:  
Photojojo فون وأندرويد العدسات ($ 20- $ 100)


هذا هو جمع كبير لعدسات غير مكلفة. Photojojo يسمح لك لانتقاء واختيار العدسات التي تشمل  الحزمة الخاصة بك، أو محاولة استخدامهم ببساطة  جميعا! العدسات تعمل على أجهزة iPhone و في androids لتعزيز منظور الكاميرا الخاصة بك.

























Olloclip اي فون 4 في 1 لنس (70 $)



Olloclip  أربعة عدسات  في 1 هو خيار ممتاز مع قابلية كبيرة والكثير من القيمة لأنه يحتوي على 4 عدسات معبأة كل في      1يعمل فقط مع اي فون    


Moment iPhone & Android lenses



إذا كنت على استعداد لإنفاق المزيد وتحقيق احتراف من حيث  المهنية  بالنسبة للايفون وأندرويد بعد عدسات الهاتف الذكي، فالطريقة هي على وشك أن تخلق عن طريق التمويل Kickstarter. سيكون لديك لمرحلة ما قبل النظام العدسات، وترقية إمكانية التقاط الصور الخاصة بك عن طريق الهاتف الذكي إلى المستوى المهني المقبل مع هندسة جودتها القصوى، قد يكون من المفيد لك!
 


الخطوة الثالثة: اختيار التطبيقات الصحيحة

وهناك عدد كبير من الكاميرات وتطبيقات التحرير لهاتفك الذكي، لذلك كيف يمكنك أن تقرر؟ شيء واحد هو أن نتذكر أن التطبيقات التي تم تصميمها لمساعدتك على استخدام الهاتف الذكي الخاص بك تختلف حسب إمكانياتها. ونحن ننصحك بأن تبدأ من خلال  استعراض التطبيق الاكثر المهنية و التي هي أفضل. تطبيقات حائزة على  الجوائز بناء على التعليقات لكونها كبيرة جدا!

وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلقت استعراض ممتاز:

1. الرماية


للقنص، نوصي أول محاولة باستخدام التطبيق الكاميرا الافتراضية التي تأتي مثبتة مسبقا على الهاتف الذكي الخاص بك. إذا كنت لا تحصل على النتائج التي تريدها،  حان الوقت لمحاولة تطبيق آخر. وإليك بعض الاقتراحات:

 


كاميرا الروبوت تكبير  3

وقد تم تصنيف هذا التطبيق الروبوت محددة # 1 في تطبيقات الكاميرا لهواتف أندرويد. إذا كنت تبحث عن تطبيق اطلاق النار مع عدد قليل من ميزات أكثر من التطبيق الكاميرا الافتراضية، جرب كاميرا زووم FX للمساعدة في تعزيز الصور الخاصة بك إلى المستوى التالي.



اي فون كاميرا + ($ 2)

كاميرا + هو تطبيقات اي فون الخاصة التي تم تصنيف رقم 1 في تطبيقات الكاميرا يفون. يمكنك استخدام هذا التطبيق فهو يسمح لك لتسخير قدرات اطلاق فلاش متقدمة للهاتف الذكي الخاص بك. وقد تم التقاط الصور المدرجة في هذا البرنامج التعليمي باستخدام هذا التطبيق..




2. التحرير
أدوبي فوتوشوب إكسبريس مجانا

أدوبي فوتوشوب إكسبريس هو  تطبيق حر لتحرير الصور لكل من أندرويد وآيفون و الهواتف الذكية. قد يكون هذا التطبيق سهل وسريع لكل ما تحتاجه في عملك.


 





فوتوشوب تاتش هو تطبيق التحرير مع المزيد من أجراس وصفارات من الإصدار الحر "اكسبريس". انه تطبيق حر  كبير  يعيد إصدار سطح المكتب من برنامج فوتوشوب في حين ما زال سهل الاستعمال.




3. المشاركة

تبادل الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو وسيلة رائعة للترويج لمنتجاتك. بعد أن حررت الصور الخاصة بك، وحان الوقت لمشاركتها. تم تصميم العديد من التطبيقات التي ذكرناها لمساعدتك على مشاركة الصور الخاصة بك على مواقع مثل الفيسبوك، إينستاجرام، وتويتر، لذلك تأكد من الاستفادة من تلك الميزات.


بعد جمع كل من الملحقات والتطبيقات الخاصة بك، لقد حان الوقت لاستخدام الهاتف الذكي الخاص بك لالتقاط الصور الخاصة بك. بهذا البرنامج التعليمي و سيتم تصوير زوج من الأقراط مع الهاتف الذكي اي فون 5
S، وقبضة جوبي ترايبود البسيطة مرنة، والعدسات Photojojo. سنقوم اطلاق الفلاش على الصور باستخدام كاميرا + التطبيق، وتحرير الصور مع فوتوشوب إكسبريس، وتخزين وتنظيم الصور باستخدام دروببوإكس.

1. اهتم بالإضاءة الخاصة بك.

أولا، النظر في وضع الإضاءة الخاصة بك واختيار مكان الاستوديو الخاص  في منطقة مضاءة. لقد استخدمت نافذة كبيرة للسماح للضوء الطبيعي التسرب في إطار لدينا، فضلا عن المنطقة  الصغيرة الخلفية  مجلس الرغوة البيضاء لترد الضوء على الجانب "المظلم" للمنتج ، والصورة أعلاه.


2. إعداد الجدول والخلفية الخاصة بك.

بعد اتقان الإضاءة الخاصة بك، لقد حان الوقت لإنشاء الجدول الخاص بك وخلفية بيضاء بحيث يكون لديك شيء لوضع المنتج الخاص بك وترايبود . نحن نستخدم  ورقة بيضاء  لخلفية لدينا، حيث  يمكن للمنتج  بسهولة  الظهور بطريقة الاغراء  مع الخلفية التي هي الورقة .
3. تحقيق الاستقرار ووضع الهاتف الذكي الخاص بك.

وبعد ذلك، أخذ الهاتف الذكي الخاص بك ووضعه على مسافة مناسبة من المنتج الخاص بك في مركز المنتجات الخاصة بك في الإطار،  بعد وضع  الترايبود والهاتف الذكي تقريبا قدم واحدة بعيدا عن منتجاتك. باستخدام عدسات مقربة Photojojo، فإننا سوف نكون قادرين على تكبير وزيادة الدقة  بما فيه الكفاية لالتقاط المنتج  في الوضع الأمثل من هذه المسافة.
ملاحظة: ملء الإطار مع المنتج الخاص بك ولكن ترك مساحة كافية على جميع الاطراف في حال كنت بحاجة لاقتصاص الصورة.

  4. احرص على تفاصيل إضافية.

قبل البدء في إطلاق الفلاش، تأكد من أن المنتج الخاص بك نظيف نظيف جدا والتي تم إزالة جميع بطاقات الأسعار والسلاسل. الغبار والأضرار وان كانت  طفيفة التي يمكن أن تكون ثابتة في مرحلة ما بعد الإنتاج، ولكن إزالة العديد من العيوب الممكنة قبل تصوير المنتج الخاص بك سيوفر لك قدرا كبيرا من الوقت في وقت لاحق.
 

الخطوة الرابعة: الالتقاط







1. ضبط إعدادات التطبيق.

والآن بعد أن تم  إعداد المنتج  بدقة، تحتاج إلى ضبط إعدادات الكاميرا بشكل صحيح لضمان أن تتلقى أفضل النتائج.






  








إعدادات دائري مع الأحمر هي التي نوصي بها.

التكبير: تأكد من أن لديك تشغيل ميزة التكبير "
أون" بحيث ميزة التكبير تمكن الوصول إليه بسهولة لك إذا كنت في حاجة إليها.


وضع التعرض: سوف يسمح وضع التعرض لايف  لك بقراءة إعدادات التعرض للكاميرا لأن الكاميرا تضبط ذلك. انه لامر جيد أن تعد إعدادات التعرض الخاص بك فقط في حال كنت بحاجة إلى التغيير في وقت لاحق.

الحفظ: هذه الميزة سوف تسمح لك بتحديد مكان حفظ الصور على الهاتف الذكي الخاص بك في الوضع  الافتراضي هو أن الصور سوف يتم حفظها إلى "صندوق" الواردة في الكاميرا + التطبيق، ولكن يمكنك تغيير الوجهة إذا كنت تفضل أن ترسل الصور في مكان آخر.

جودة: من المهم جدا أن تعيين جودة الصورة إلى اعلى جودة بحيث  يمكن أن تساعدك على خلق أفضل صور ممكنة.

تقاسم: إذا كنت تستخدم الفيسبوك، تويتر، فليكر ، في محاولة وضع هذه الخدمة لتسهيل التبادل السهل بعد  تحرير الصور الخاصة بك.
2. ضبط إعدادات الكاميرا.

الآن بعد أن قمت تعديل إعدادات التطبيق بشكل صحيح، وحان الوقت للعمل على تغيير إعدادات التعرض اليدوي للكاميرا لالتقاط أفضل صورة ضمن الإطار الخاص بك.




إعدادات دائري مع الأحمر هي التي نوصي تعديل.

التكبير: سحب شريط التمرير والتكبير في الجزء العلوي من الشاشة لضبط إطار حول المنتج الخاص بك. تأكد من أن كل من المنتج يناسب داخل الإطار وللتأكد من ترك مساحة كافية على جميع الاطراف بحيث يمكنك اقتصاص الصورة إذا لزم الأمر في مرحلة ما بعد المعالجة.

توازن اللون الأبيض: لضبط توازن اللون الأبيض بشكل صحيح وفقا لدرجة حرارة خفيفة في الإعداد
ثم  خلفية بيضاء.

التعرض: المس زر التعرض دائري ومن ثم لمس المنتج الخاص بك لكي تكشف الكاميرا  المنتج  بشكل صحيح .

التركيز: المس زر التركيز دائري ومن ثم لمس المنتج الخاص بك لكي تعرف الكاميرا للتركيز بشكل صحيح على المنتج.

قفل: عند الانتهاء من ضبط كل من هذه الإعدادات، تأكد للاستفادة من كل  مرة  بقفل الإعدادات في المكان. هكذا سوف تبقي الكاميرا  ذاتية الضبط وأنت تأخذ الصور.

نلقي نظرة على الصور الخاصة بك ومعرفة ما إذا كنت تعتقد أنه يجب أن تكون مشرقة أو مظلمة من أجل تحقيق التعرض المناسب. إذا كنت تعتقد أن التعرض يحتاج  التغيير والتبديل، لمس زر +/- أسفل الزر التركيز دائري وسحب شريط التمرير لأعلى أو لأسفل لتغيير التعرض. لدينا التعرض يحتاج ان يكون  مشرقا. بدأنا مع الشاشة على اليسار واستخدمنا شريط تمرير التعرض لسطع الصورة في عدة محطات لإنشاء الشاشة على اليمين
.


 
ومع ذلك، ما زلنا لم نشعر أن الإعداد 0 EV فعلت ذلك، ولذا فإننا صدم التعرض مرة أخرى إلى +0.7 EV. الآن يبدو كبيرا!

 3. التقاط الصورة.

الآن أن كافة الإعدادات تم التعديل عليها  وكنت قد أتقنت التعرض الخاص بك، وتكوين الصورة ، وغيرها من عناصر الصورة، وحان الوقت لالتقاط الصورة .




الزر المبين باللون الأحمر هو زر مصراع الإفراج.

إذا كنت ترغب في الحصول على صور  أوثق، حاول استخدام العدسات الخاصة بك لالتقاط لقطات مقربة من التفاصيل مع عدسة الماكرو أو استخدام المقربة للتكبير أقرب إلى المنتج الخاص بك من مسافة بعيدة. استخدام  تبديل العدسات و  أطوال التكبير تسمح لك التقاط زوايا إضافية وخلق صور متعددة لقوائم المنتجات الخاصة بك، والتي سترفع الأداء الشامل من المنتج الخاص بك.
 

التكبير أوثق مع عدسات مقربة يسمح لنا لالتقاط لقطة التفاصيل من الأقراط بمنظر على اليمين.


وبما أننا حفظنا الصور لدينا  ، فإننا سوف نحتاج إلى نقل الصور إلى الهاتف لدينا في "لفة الكاميرا" لتكون قادرة على تحريرها في فوتوشوب اكسبرس. للقيام بذلك، المس شريط الصور في الجزء السفلي من التطبيق، حدد الصور التي ترغب في حفظها على لفة الكاميرا، ولمس إما "حفظ وإزالة،" "حفظ وحافظ" أو "حفظ بلا تحرير وحافظ. "
 
الخطوة الخامسة: التحرير

الآن  لدينا صورنا حفظناها في الهاتف ، فإننا سوف نفتح تطبيق التحرير لدينا، فوتوشوب إكسبريس، واختيار الصور التي نرغب في التعديل عليها  من أجل إعدادها لشبكة الإنترنت. جميع الصور الرقمية تحتاج قليلا من التغيير والتبديل للتألق حقا. وفيما يلي بعض التعديلات الأساسية التي نوصي بها  لتعزيز الصور الخاصة بك: المحاصيل وتصويب، الشحذ والتباين والظلال، وحيويتها

 



بعد إجراء هذه التعديلات  الأساسية، يجب أن تلاحظ دفعة نوعية ضخمة في الصورة.



هل تعتقد أنها تبدو أفضل؟
 
 كنت قد استخدمت الآن الهاتف الذكي لخلق صور منتجات ذات جودة عالية لعملك ومع هذه التقنية،! يمكنك الفوز لأنك لم يكن لديك فرصة  لاستدان حتى المال في الميزانية لشراء أو استئجار كاميرا DSLR لجعل الصور كبيرة.

ولكن الأهم من ذلك، الفوز على عملائك .

عند تزويدهم بصور المنتجات الرائعة، لأنهم يعلمون تماما ما يشترون عندما يقررون شراء المنتج الخاص بك. سوف تجعلهم سعداء بالمنتج ، و سوف تجعلهم حريصين على القيام بأعمال تجارية معك مرة أخرى في المستقبل وليس أن ما يشغل الأعمال التجارية عبر الإنترنت، أو أي عمل في هذا الشأن، هو كل شيء؟






















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
 
مخزن الصور